رياضة / اليوم السابع

الزمالك يتعاقد مع 7 لاعبين من مشروع كابيتانو

كتب - هيثم عويس - أحمد طارق

الإثنين، 22 يوليو 2024 10:49 م

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع سبعة موهوبين من مشروع "كابيتانو " للانضمام إلى صفوف فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم الكروي الجديد.

وضم الزمالك السباعي، حازم اليماني مواليد 2008، وعيد العزازي مواليد 2008، ومحمد بسيوني مواليد 2009، وعبد الرحمن علاء مواليد 2009، ويوسف علاء مواليد 2009، والسيد محمود مواليد 2009، ومحمود ناصر شيكا مواليد 2009 من المواهب التي خرجت من مشروع كابيتانو مصر.

وعقد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع محمود سعد المدير الفني لمشروع كابيتانو مصر، لإتمام التعاقد وإعلان انتقال السباعي إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأعرب حسين لبيب عن سعادته بالنجاح الكبير للمشروع القومي كابيتانو مصر، الذي أظهر كم كبير من المواهب الكروية المصرية التي تحتاج إلى الدعم والمساندة من أجل الخروج للنور، مشيراً إلى ثقته الكبيرة في نجاح السباعي المنضم حديثا لنادي الزمالك.

ووجه لبيب الشكر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح على دعمه الكبير لمشروع كابيتانو مصر، وحرصه الدائم على دعم المواهب المصرية في كل المجالات الرياضية وليس كرة القدم فقط.

كما حرص حسين لبيب على الإشادة بحرص الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة على دعم المشروع وتوفير كافة سبل نجاحه.

وأشاد رئيس  نادي الزمالك بالمجهود الكبير الذي قامت به الشركة المتحدة ووزارة الشباب والرياضة من أجل ظهور العديد من المواهب الشابة، القادرة على صنع الفارق في مستقبل مصر بكرة القدم من خلال مشروع كابيتانو مصر.

من جانبه أكد محمود سعد المدير الفني لمشروع كابيتانو مصر على ضرورة استغلال الفرصة من السباعي الشاب بعد انضمامهم رسمياً إلى صفوف نادي الزمالك، والعمل على الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة بعد نجاحهم في جميع المراحل الماضية من المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا