رياضة / اليوم السابع

كولر: نسبة تتويج الأهلى بالدورى 0%.. ومباراة بيراميدز عكست روح الجمهور

كتب سليمان النقر - أحمد طارق

الإثنين، 22 يوليو 2024 11:57 م
عبر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري.

 

قال كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة بيراميدز صعبة جدا وفي الشوط الاول كنا اكثر خطورة وفى الشوط الثاني كنا متحكمين في المباراة رغم الأداء الدفاعي، ولم ارغب في المجازفة، وابارك لجمهور الاهلي علي الفوز 

 

وأضاف كولر، انه بعد الفوز علي بيراميدز نسبة فوز الاهلي بالدوري مازالت 0%، والاهلي مازال امامه 8 مباريات وجميع المنافسين اقوياء ، ولم نتحدث عن التتويج بالدوري الا بعد الوصول لعدد النقاط الذي يضمن لنا التتويج باللقب دون منافسة ".

 

تابع: "الاهلي يواجه ضغط مباريات غير طبيعي علي عكس المنافس الذي يحصل علي راحة كافية بين كل مباراة ، وبيراميدز منافس قوي ويتصدر الدوري ويقدم مستوي جيد، واللاعبين قدموا اداء جيد، واشكرهم علي الاداء والتركيز".

 

ووجه كولر رسالة لجمهور الاهلي، قائلا: "اول ما دخلت الملعب تفاجأت بالجمهور وحماس الجمهور رغم ازمة التذاكر، ومباراة اليوم عكست روح الاهلي من اول مسئول لاصغر مشجع، وهذا انعكس علي اداء اللاعبين وانا سعيد بتدريب فريق مثل النادي الاهلي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا