رياضة / اليوم السابع

الأهلي يغلق صفحة بيراميدز ويستعد لمواجهة المصري البورسعيدى

كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 03:00 ص
أغلق فريق الكرة بالنادي الأهلي صفحة مباراة بيراميدز التي جمعتهما أمس، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري ويبدأ التحضير لمباراته أمام المصري البورسعيدي.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة المصري البورسعيدى فى التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

ويحدد مارسيل كولر برنامج التحضير لمباراته أمام المصري والأحمال البدنية التي سيؤديها اللاعبون والراحة التي سيحصلون عليها في إطار السياسة التي يتبعها كولر في تحضير لاعبيه للمباريات من خلال تخفيف الأحمال البدنية والتركيز على الجوانب الفنية والخططية للمنافس والتركيز على المحاضرات الفنية والمحاضرات بالفيديو من أجل دراسة المنافس.

مباراة الأهلى والمصري البورسعيدى مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على المصري ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا