رياضة / صحيفة الخليج

بعد انتقاله إلى الشباب.. اتحاد ودّع حمدالله برسالة عاطفية

عادي

23 يوليو 2024

14:46 مساء

قراءة دقيقتين

حمدالله بقميص الشباب

حمدالله بقميص الشباب

حمدالله بقميص الاتحاد

حمدالله بقميص الاتحاد

: عيسى الحكمي
أصبح نادي الشباب المعقل الثالث للمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في بعد تجربتين سابقتين خاضها في صفوف النصر واتحاد .
وأعلن نادي الشباب، الاثنين، تعاقده مع حمدالله لمدة موسمين قادماً من الاتحاد بعد التفاهم مع الأخير على شراء المدة المتبقية من عقد المهاجم الفائز بلقب هداف الدوري ثلاث مرات، منها مرتان بقميص النصر ومرة مع الاتحاد.
وخلال مشواره في الملاعب السعودية، فاز حمدالله ببطولة الدوري مرتين مع النصر «2019» والاتحاد «2022»، كما فاز بلقب كأس السوبر مرتين مع النصر ومرة مع الاتحاد، وكان حتى الموسم الماضي هو الهداف التاريخي للدوري السعودي برصيد 34 هدفاً سجلها في موسم 2018-2019 قبل أن يجرده البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرقم بتسجيل الأخير 35 هدفاً في الموسم الماضي.
ورافق انتقال حمدالله من النصر إلى الاتحاد في منتصف 2021 ضجة كبيرة، فيما عرف حينها بقضية التسجيلات التي وصلت بين النصر واللاعب حتى أروقة «فيفا» ومحكمة كاس قبل أن يغلق الطرفان القضية في«كاس» بالتنازل.
وبينما استقبل الشباب مهاجمه الجديد بترحاب كبير، ودّع الاتحاد حمد الله برسالة وداع عبر الحساب الرسمي على منصة إكس مذيلة باسم النادي واللاعبين والجماهير، جاء فيها «إلى عبد الرزاق حمد الله.. مع التحية.. كنت ظاهرة فريدة ظهرت في معقلنا وصنعت الفرح في قلوبنا.. في كل تفاصيلك مع نادينا قصة جميلة عشناها ولن ننساها».
وتابع الرسالة العاطفية: «ستظل الذكرى لاعباً سطا على قلوبنا بفنه، فقد وضعت اسمك في قائمة النجوم الكبار الذين تركوا بصمة لن تمحى في تاريخ العميد، شكراً حمدالله على كل ما قدمته لنادينا، وشكراً على اللحظات الجميلة التي عشناها معك في المدرجات وخلف الشاشات، ولن نقول لك الوداع، ولكن نقول لك سوف نلتقي مجدداً في مدرج الذهب الذي لن ينساك ولن تنساه».
وسبق لحمدلله الاحتراف قبل حضوره إلى الملاعب السعودية في أندية الجيش والريان القطريين، وغوانغجو آر آند إف الصيني وأوليسوند النيروجي ومع أولمبيك آسفي المغربي؛ حيث كانت البداية الأولى له في الملاعب.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/49vk7mmm

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا