رياضة / صحيفة اليوم

لابورت يطلب الرحيل عن نادي النصر ـ

طلب المدافع الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الرحيل عن صفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لرغبته في عدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم.
ووفقا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس العالمية:" فإن المدافع الإسباني إيمريك لابورت لاعب نادي النصر، طلب الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لرغبته في خوض تجربة جديدة خلال الموسم القادم في أوروبا".
وذكرت الصحيفة:" أن إدارة النصر، منفتحة على رحيل إيمريك لابورت عن النادي خلال الفترة الحالية، ولكن بشرط وجود جيدة للموافقة على رحيله عن صفوف النادي بصورة نهائية خلال نافذة الانتقالات".
وذكرت الصحيفة:" أن كافة العروض التي وصلت إلى نادي النصر خلال الفترة الأخيرة، لاترتقي لأهمية اللاعب، وينتظر النادي عروض أقوي لرحيله عن النادي نهائيا".
وتستهدف عدد من الأندية الحصول على خدمات إيمريك لابورت خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد الأداء الذي ظهر به اللاعب خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2024، والتي حقق فيها اللاعب البطولة مع المنتخب الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا