رياضة / صحيفة اليوم

تحرك من دونيس لحسم صفقة كوستاس فورتونيس لـ الخليج

بدأ المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، التحرك لحسم صفقة كوستاس فورتونيس إلى النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن مدرب الخليج جيورجيوس دونيس يحاول خلال الفترة الحالية، إقناع اليوناني كوستاس فورتونيس، بعدم الانتقال إلى أي نادي جديد، لحين وصول موافقة الاستدامة المالية خلال الساعات القليلة القادمة لإدارة النادي، والتوقيع معه لتمثيل صفوف النادي في دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد".
ويرغب جيورجيوس دونيس المدير الفني لنادي الخليج، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل دعم النواقص التي تواجه الفريق خلال الموسم الجديد.
ويخوض نادي الخليج، معسكر إعداد في الوقت الحالي في سلوفينيا، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة بشكل رسمي، وذلك استعداداً للمسابقات المحلية في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا