رياضة / صحيفة اليوم

الفيحاء يعلن خوض 3 مباريات ودية في معسكر النمسا

أعلن نادي الفيحاء، عن مباريات الفريق الودية خلال معسكر النمسا، الذي يخوضه الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الفريق بعدد من المباريات المحلية في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة المقبلة.
ونشر النادي عبر الحساب الرسمي على موقع أكس عن خوض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام أندية:" اس في جي ريتشاو يوم 24 من شهر يوليو الجاري، ويخوض الفريق ثاني مبارياته الودية أمام أرسيل ليماسون القبرصي يوم 28 من الشهر ذاته، ويختتم الفريق مبارياته أمام قونيا سبور التركي يوم 2 من شهر أغسطس المقبل.
ويبحث المدرب اليوناني كريستوس كونتايس المدير الفني لنادي الفيحاء، عن تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، استعداداً للموسم المقبل، وذلك بعد أن تولي المسئولية خلفاً للمدرب السابق الروماني فوك رازوفيتش الذي رحل عن تدريب الفريق.
ويستهدف نادي الفيحاء، التواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، وذلك في ظل وجود لاعبين مميزين بالفريق، على رأسهم الزامبي ساكالا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا