رياضة / عكاظ

«ابن حثلين»: 19 سبتمبر موعد انطلاق مهرجان جادة الإبل بالطائف

اعتمد رئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن فلاح بن حثلين يوم 19 سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق مهرجان جادة الإبل بالطائف.

وأشاد «ابن حثلين» بما يشهده قطاع الإبل من نقلة نوعية بفضل دعم القيادة الرشيدة، ممثلة برعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المشرف العام على نادي الإبل، وحرصه الكبير على الحفاظ على موروث المملكة الأصيل.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الإبل إلى أن «مهرجانات المناطق» تهدف إلى إحداث حراك اقتصادي، وتوسيع شريحة المتعاملين مع القطاع، وتنشيط حركة البيع والشراء، ورفع القيمة التسويقية للإبل.

يذكر أن مهرجانات المناطق تضم حزمة من البرامج والأنشطة التي تستهدف أطياف المجتمع كافة، وتعكس حجم العمل الكبير الذي يبذله نادي الإبل للظهور بالشكل الذي يواكب القيمة الكبيرة لهذا الموروث تاريخياً وثقافياً، كما أن لها بعداً اقتصادياً مهماً من حيث دعم الصناعات المتعلقة بقطاع الإبل ومساعدة رواد الأعمال في إيجاد فرص الاستثمار المتنوعة، إضافة إلى فتح باب المشاركة في المهرجان لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي استثنائياً في هذا المهرجان تزامناً مع عام الإبل 2024م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا