رياضة / اليوم السابع

أولمبياد باريس.. مصريون يتوجهون إلى "نانت" لتشجيع المنتخب الأولمبى فى أولى مبارياته

توجهت جماهير غفيرة من الجالية المصرية المقيمة بفرنسا صباح اليوم الأربعاء، من العاصمة باريس إلى مدينة نانت غربى البلاد لدعم ومساندة منتخب الأولمبى لكرة القدم فى أولى مبارياته ضمن فعاليات دورة باريس 2024.

واحتشد عدد كبير من المواطنين المصريين حاملين الأعلام المصرية منذ الصباح للتوجه إلى "نانت" بأتوبيسات خاصة، في رحلة نظمتها جمعية شباب مصر بفرنسا، "للترحيب بالمنتخب الوطني الأولمبي وبكل أبطال مصر المشاركين في أولمبيياد باريس 2024".

وحرص المصريون على مساندة ودعم المنتخب الأولمبي لكرة القدم، في أولى مبارياته بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، أمام منتخب الدومينيكان، والتي ستقام في ملعب "لابوجوار" بمدينة نانت الفرنسية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت باريس (السادسة بتوقيت القاهرة).

ومن المنتظر أن يحضر المباراة السفير علاء يوسف سفير مصر بباريس لدعم ومساندة منتخب مصر الأولمبي في أولى مبارياته.

ويفتتح منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مشواره بدورة الألعاب الأولمبية ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

كما يلعب منتخب أوزبكستان أمام منافسه الاسباني في الساعة الثالثة بتوقيت باريس (الرابعة بتوقيت القاهرة) ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بينما يستهل منتخب فرنسا الأولمبى مشواره في منافسات كرة القدم بمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة بتوقيت باريس بمارسيليا ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأوليمبية بواقع 148 لاعبًا ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعبًا في 22 ، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في تاريخ العرب وإفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا