رياضة / صحيفة الخليج

بطولة محاربي تنطلق غداً

أبوظبي:«الخليج»

تنطلق غداً السبت منافسات بطولة محاربي للفنون القتالية المختلطة، التي تقام على مدار يومين في صالة المارينا بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، من خلال إقامة النسختين الدولية (51) والعربية (52) بمشاركة 56 مقاتلاً ومقاتلة من جميع أنحاء العالم، يتنافسون في 28 نزالاً قوياً.

أعلنت «بالمز الرياضية» عن كافة تفاصيل النسختين 51 الدولية السبت و52 العربية الأحد من بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، في مؤتمر صحفي عقد بفندق «شانغريلا» في أبوظبي بحضور فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية

وتشهد النسختان مشاركة 56 متنافساً من أبرز أبطال اللعبة بالتزامن مع أسبوع أبوظبي للتحدي، والذي يشهد تنظيم منافسات «يو إف سي 308».

ويتصدر المنافسات الدولية السبت النزال الرئيسي بين البطل الروسي عمرو ماجوميدوف غير المهزوم من قبل والساعي للدفاع عن لقبه مع الكازاخستاني علي عبدالله، في وزن الخفيف.

كما يتضمن الحدث نزالاً قوياً بين بين الإيطالي والتر كوجلياندرو مع بطل بيرو فيسنتي فارغاس، بجانب النزالات الأخرى بين الروسي خبيب نبييف والبرازيلي بروس سوتو، والأسترالي ترينت جيردهام، والألباني فيلسون نديريجوني.

أما النسخة العربية الأحد، ستشهد 13 نزالاً قوياً، في المقدمة مواجهة رئيسية بين كيفن عمر من جزر القمر، ومحمد جمعة من جنوب السودان في وزن الثقيل، كما يلتقي المصري محمود عبدالرؤوف، اللبناني عبدول حسين.

وأكد فؤاد درويش أن البطولة تعد من أكبر وأهم الفعاليات العالمية في الفنون القتالية المختلطة، لاسيما أن إمارة أبوظبي عاصمة الفنون القتالية في العالم بالنجاحات الكبيرة في تنظيم هذه الفعاليات.

وقال درويش: طوينا بالأمس القريب فصلاً حافلاً من فصول ملاحم بطولات محاربي الإمارات تكونت من 50 نسخة على مدار قرابة 4 سنوات، كانت زاخرة بالعديد من الفعاليات والمحطات الحافلة التي رسمت ملامح هذه البطولة.

وأوضح أن اللجنة المنظمة تواصل الاستعدادات لتنظيم نسختين تعززان نجاحات البطولة ومكانتها العالمية، بتوجيهات عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية، ومتابعته الدائمة لكل تفاصيل الحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا