رياضة / صحيفة الخليج

سجن 3 أمنيين في حادث سقوط مشجع النادي الإفريقي

«الخليج» - متابعات

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس في ، قرار إيداع بالسجن في حق 3 أمنيين في قضية سقوط شاب من مشجعي النادي الإفريقي خلال مباراته مع الترجي بملعب رادس.

وشهدت المباراة آنذاك سقوط أحد مشجعي النادي الإفريقي من المدرجات، بعد دفعه من طرف أحد الأمنيين في المكان الفاصل بين المدرج وأرضية الملعب، بحسب صحيفة «الشروق» التونسية.

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية أذنت لأعوان الفرقة المركزية لمكافحة الإرهاب للحرس الوطني ببن عروس، بمباشرة التحقيقات اللازمة بخصوص حادثة سقوط شاب من مشجعي النادي الإفريقي من مدرجات ملعب حمادي العقربي برادس، ما تسبب له بإصابات بالغة.

وبعد التحريات تقرر الاحتفاظ بأفراد الأمن الثلاثة على ذمة القضية، قبل أن يتم إحالتهم على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، والذي تولى التحقيق معهم، قبل أن يقرر إصدار بطاقات إيداع بالسجن في حقهم، في انتظار مواصلة البحث في ملف القضية.

وكانت وزارة الداخلية التونسية قد أعلنت إصابة رجال شرطة ومشجعين في أحداث شغب اندلعت خلال مباراة الديربي بين الإفريقي وجاره الترجي في الدوري التونسي، قبل عدة أسابيع.

واستعملت قوات الشرطة الغاز المسيل للدموع من طرف قوات الأمن، ورصدت كاميرات هواتف المشجعين أمنيين يلقون بمشجع للنادي الإفريقي من المدرجات، في حادثة أثارت موجة واسعة من الانتقادات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا