رياضة / اليوم السابع

رئيس اتحاد الطائرة لـ"": في مجموعة صعبة وطالبت اللاعبين بعدم الخوف

باريس - رامي ناجي

الخميس، 25 يوليو 2024 10:47 م

أكد ياسر قمر رئيس اتحاد الطائرة، أن المنتخب الوطني يقع في مجموعة صعبة في أولمبياد باريس، مشددا على أنه  رغم صعوبة المجموعة ولكنني طلبت من اللاعبين عدم الخوف واللعب بجدية مهما كانت النتائج .

وزاد، الأولمبياد تقام كل 4 سنوات بمشاركة كل نجوم العالم، والاتحاد قدم كل ما في وسعه لمنتخبات الكرة الطائرة خلال الفترة الماضية، سواء معسكرات داخلية في أو خارجية باليابان والصين وحتى فرنسا قبل بداية المنافسات.

أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات بولندا والبرازيل وإيطاليا في منافسات الكرة الطائرة بأولمبياد باريس 2024. 

تشارك مصر في عدد 22 اولمبياد باريس، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في تاريخ العرب وأفريقيا، و هي رياضات اليد، الطائرة رجال وشاطئية، السلاح، الجمباز، تنس الطاولة، كرة القدم، التجديف، الملاكمة، المصارعة، الجودو، الدراجات، الرماية، الكانوى، التايكوندو، الخماسى، القوى، رفع الاثقال، القوس والسهم، الفروسية، الغطس، السباحة، الشراع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا