رياضة / صحيفة اليوم

محمد الدعيع يكشف لـ الميدان عن الصفقات التي يحتاجها الهلال في الصيفية

تحدث محمد الدعيع حارس مرمى نادي الهلال السابق، عن الصفقات التي يحتاجها نادي الهلال في الموسم المقبل، في ظل عدم إبرام النادي أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورحيل عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.
وقال الدعيع في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" نادي الهلال يمتلك فريق قوي للغاية، وجيسوس يعلم المتطلبات التي يحتاجها الفريق خلال الموسم المقبل، وهناك ثقة كبيرة في فهد بن نافل رئيس النادي، الذي يعمل دائما على أن يكون الزعيم دائما في المركز الأول في كافة المسابقات، مشيراً إلى الفريق يضم لاعبين على أعلي مستوي".
وتابع:" من وجهة نظري الهلال في حاجة لضم لاعب بديل للبرازيلي رينان لودي، بالإضافة إلى قلب دفاع خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ويكون المدافع الذي يرغب النادي في ضمه خلال الفترة القادمة، لاعب محلي وليس أجنبي".
ووافق جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل عدد من اللاعبين، على رأسهم سلمان الفرج خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الثنائي صالح الشهري، ومعاذ فقيهي، وأيضا متعب المفرج ومحمد جحفلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا