رياضة / صحيفة اليوم

رسميًا.. الاتفاق يُعلن التعاقد مع ماريك روداك ()

أعلن نادي الاتفاق صباح اليوم الجمعة إتمام مجلس إدارته إجراءات التعاقد مع حارس المرمى السلوفاكي قادمًا من فولهام الإنجليزي ماريك روداك .
وأوضح نادي الاتفاق عبر مقطع دعائي للصفقة نشره عبر حساباته بمواقع التواصل يُشير إلى توقيع اللاعب حتى عام 2027.
الحارس صاحب الـ27 عاماً كان قد انتقل من صفوف فريق الشباب بنادي MFK Kosice في بلاده لصفوف فولهام بموسم 13/12 على سبيل الإعارة قبل أن يتم شراء عقده ويتدرج حتى وصل للفريق الرديف.
وخاض الحارس السلوفاكي أكثر من تجربة بانجلترا على سبيل الإعارة من فولهام حتى وصل للفريق الأول ثم انتهى التعاقد بنهاية الموسم الماضي 23/24.
وكان الاتفاق قد أنهى تعاقده بالتراضي مع الحارس البرازيلي فيكتور ولم يتواجد في معسكر الفريق بدولة إسبانيا الا 3 حراس من فئة درجة الشباب .

هكذا أعلن نادي#الاتفاق التعاقد مع حارس المرمى السلوفاكي #مارك_روداك - #الميدان | #دوري_روشن_السعودي | #الانتقالات_الصيفيةpic.twitter.com/0Ji69psEGb— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) https://twitter.com/MidanAlYaum/status/1816593932387492349?ref_src=twsrc%5Etfw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا