رياضة / صحيفة الخليج

«براند دبي» يطلق دليل «وجهات الرياضة الداخلية»

أعلن «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، إطلاق دليل الوجهات الرياضية الداخلية في دبي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وذلك ضمن سلسلة الأدلة الإرشادية الخاصة بحملة #وجهات_دبي، والتي تقدم لجميع فئات المجتمع والزوار معلومات تمكنهم من قضاء أوقات صيفية ممتعة في دبي.

ويتضمن الدليل أحدث الأنشطة والوجهات الرياضية التي تسعى إلى رفع مستوى اللياقة البدنية لجميع الأعمار، حيث يقدم فرصة لاستكشاف مجموعة متنوعة من مراكز اللياقة البدنية والملاعب والنوادي الرياضية والأنشطة المصممة لتعزيز جودة الحياة.

وأكدت مي النقبي، تنفيذي أول المشاريع الإبداعية في براند دبي، أن مضمون دليل «الوجهات الرياضية الداخلية في دبي» يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة في جعل مجتمع دبي الأكثر لياقة ونشاطاً عالمياً.

وتابعت: يعكس الدليل مكانة دبي كأكثر مدن العالم نشاطاً وحرصاً على تشجيع المجتمع لممارسة الرياضة وتبنيها كأسلوب حياة، ويتسم محتوى الدليل بالتنوع حرصاً على توفير معلومات تناسب جميع محبي مختلف الأنشطة الرياضية، على تنوع هواياتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا