الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

آفتر .. يجذب انظار عشاق الرياضات الالكترونية والموسيقى

سجلت الحفلات الموسيقية الأسبوعية "آفتر" يوم الخميس للأسبوع الرابع على التوالي، بالتزامن مع فعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة حاليًا في العاصمة ، حضورًا متميزًا لجماهير وعشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية، بمسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي.
و افتتح الحفل منسق الأغاني شاولين، الذي صعد المسرح ليقدم تجربًة ممتعًة شارك فيها الجمهور بحماس على إيقاعات الراب المليئة بالحيوية.
بعد أداء شاولين المثير، خطف نجم الراب جي إيزي الأضواء، حيث أشعل حماس جمهوره وخلق أجواء ممتعة لا تنسى حيث تفاعلوا مع كلمات وألحان عرضه بشكل رائع.
وجاءت فقرة الختام لحفل "آفتر" مع منسق الأغاني والمنتج الدنماركي مورتن الذي قدم عرضًا استثنائيًا، ونجح في إبهار الحضور، حيث تلاقى الفن والإبداع في أجواء من الحماس والإثارة بعروض الليزر والنيران، وليشكلوا معًا تجربة نابضة بالحيوية والمتعة.
جدير بالذكر أن حفلات "آفتر" تقام أسبوعيًا على مسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي، وتستمر حتى منتصف شهر أغسطس، وسيشهد حفل الأسبوع الخامس، يوم 1 أغسطس، مشاركة كل من مغني الراب الأمريكي دون تيليفر، والسويدي أليسو، والدي جي شنقوطي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا