رياضة / الصباح العربي

أولمبياد باريس 2024.. إسبانيا أول المتأهلين لربع النهائي بفوز على الدومينيكاناليوم السبت، 27 يوليو 2024 07:05 مـ   منذ 25 دقيقة

حقق منتخب إسبانيا الأولمبي، فوزًا ساحقًا على الدومينيكان بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب ماتموت أتلانتيك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

افتتح فيرمين لوبيز، لاعب برشلونة، التسجيل للمنتخب الإسباني في الدقيقة 24، قبل أن يعدل مونتيس دي أوكا النتيجة لمنتخب الدومينيكان برأسية قوية في الدقيقة 38.

أهداف مباراة إسبانيا والدومينيكان

وتعرض لاعب الدومينيكان إيديسون أزكونا للطرد قبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45+1، ليستغل منتخب إسبانيا النقص العددي في صفوف الخصم.

وفي الشوط الثاني، تمكن أليخاندرو بينيا من تسجيل الهدف الثاني للماتادور الإسباني في الدقيقة 55، قبل أن يضيف البديل ميجيل جوتيريز الهدف الثالث في الدقيقة 70، ليفوز منتخب إسبانيا على الدومينيكان بنتيجة 3-1.

وبهذا الفوز، ضمن منتخب إسبانيا تأهله إلى دور ربع النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024 متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وذلك قبل أن يواجه منتخب الأولمبي في الجولة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا