رياضة / صحيفة الخليج

معسكر ناجح لشطرنج الشارقة في التشيك

ضمن خطته لتطوير اللاعبين الموهوبين بالنادي ورفع معدلات تصانيفهم الدولية وإعدادهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية، اختتم نادي الشارقة الثقافي للشطرنج مشاركته في مهرجان بردوبيتسا الدولي للشطرنج الذي أقيم في دولة التشيك.

ترأس الوفد نائب رئيس النادي عمران النعيمي، وضم رئيس الجهاز الفني عمر نعمان آل علي، والمدرب فيوريل لورداتشيسكو، واللاعبين: عبد الرحمن الطاهر، وزايد الطاهر، وسعود الزرعوني، وسالم بوعيون، وسيف الزرعوني، ويحيى الكاف، وصقر عيسى، وحمد شعيب، وسلطان الزرعوني، وسعود بدر الزرعوني، وخليفة الحمادي، وسلطان أحمد المهيري، وأحمد علي بامطرف، وعبد الرحمن الحمادي.

وشارك اللاعبون من خلال معسكرهم في عدة بطولات دولية يزيد عدد المشاركين فيها على 1500 لاعب ولاعبة، وجاءت أفضل النتائج عبر اللاعب عبد الرحمن محمد الطاهر الذي حقق زيادة في التصنيف 100 نقطة متجاوزاً حاجز 2200 نقطة في تصنيفه الدولي، كما حقق اللاعب زايد الطاهر زيادة في تصنيفه الدولي 99 نقطة، وتجاوز بطل العرب سعود جابر الزرعوني حاجز 1900 نقطة في تصنيفه الدولي بعد تحقيقه زيادة 39 نقطة، وفي أول مشاركاته الخارجية الدولية حقق الناشئ أحمد بامطرف ممتازة بزيادة في التصنيف الدولي 69 نقطة.

ويشارك لاعبو الشارقة بعد عودتهم من المعسكر الصيفي في بطولات للفئات السنية، وبطولات الفرق التي ينظمها اتحاد الإمارات للشطرنج، وفي البطولات العربية والآسيوية.

وتقدم عمران عبدالله رئيس الوفد بالشكر والتقدير للشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي رئيس النادي لدعمه لمشاركة النادي ولاعبيه في المعسكرات الصيفية سعياً وراء تطوير المستوى الفني للاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا