رياضة / صحيفة الخليج

السيكتيوي: شكراً لحفاوة الشارقة

الشارقة: عصام هجو

أعرب عبد الهادي السيكتيوي المدير الفني لفريق نادي حسنية أغادير المغربي عن سعادته بالعودة إلى عبر المعسكر الإعدادي للفريق الذي يقيمه في نادي الشارقة.

وقال السيكتيوي: «علاقتي بكرة القدم الإماراتية جيدة ومتميزة من خلال مشواري التدريبي مع فريق دبا الحصن أيام اللاعب عبد الخالق مريانة، وبالمناسبة أهنئ دبا الحصن على صعوده إلى دوري المحترفين وأتمنى له التوفيق».

وأضاف: «شقيقي طارق أيضاً عمل مدرباً لفريق الإمارات في دوري المحترفين، وأنا أتابع العمل الرياضي الكبير في دولة الإمارات».

وحول معسكر الإعداد في الشارقة قال: «كل الشكر والتقدير لأسرة نادي الشارقة برئاسة خالد المدفع، رئيس مجلس الإدارة ورئيس شركة كرة القدم، وإلى جمال بوهندي وحسن أحمد الحمادي، على الحفاوة وحسن الاستقبال، وهذه الأمور ليست غريبة على أبناء دولة الإمارات، وبالنسبة للفريق فهو يسير في الاتجاه الصحيح حيث بدأنا الإعداد للموسم الجديد في ويتواصل إعدادنا يومياً على ملاعب نادي الشارقة، وكل شيء في الإعداد يسير على ما يرام وبالصورة التي رسمها وخطط لها الجهاز الفني وسوف نلعب 3 مباريات مع الأندية الإماراتية، وإذا كانت هناك فرصة لمباراة رابعة نتمنى أن تكون مع فريق الشارقة بعد عودته من معسكر الإعداد في النمسا».

وختم تعليقه بالإشارة إلى أن فريق حسنية أغادير يطمح للعودة القوية في المنافسات المغربية خصوصاً بطولة الدوري، منوهاً إلى أن هذا الفريق العريق يضم كوكبة مميزة من اللاعبين الشبان الذين ينتظرهم مستقبل كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا