رياضة / صحيفة الخليج

يسجل في شباك أرسنال.. فوز يونايتد وتشيلسي وخسارة الريال

متابعة: ضمياء فالح

سجل النجم المصري مهاجم هدف «الريدز» الأول في شباك أرسنال بالدقيقة 13 بتمريرة من زميله هارفي إيليوت.
ولم يبال صلاح بمراقبة الظهير البرازيلي غابرييل وأرسل الكرة بقدمه اليسرى في شباك الحارس كارل هين. وأضاف فابيو كارفالهو الهدف الثاني من تمريرة ثانية من هارفي إيليوت، ثم سجل كاي هافيرتز هدف «المدفعجية» في الدقيقة 40 من تمريرة مارتن أوديغارد لتنتهي المباراة 2-1. وحضر المباراة الودية التي أقيمت في معقل فيلادلفيا إيجلز لكرة القدم الأمريكية 69876 متفرجاً. وفاز على ريال بيتيس الإسباني 3-2 في سان دييغو بعدما افتتح بيتيس التسجيل عبر إيكر لوسادا بالدقيقة 15 لكن عرقلة أمادو ديالو في منطقة الجزاء منح اليونايتد ركلة جزاء انبرى لتنفيذها ماركوس راشفورد، ثم سجل ديالو الهدف الثاني لليونايتد بالدقيقة 24 وأضاف كاسيميرو الهدف الثالث بتمريرة من راشفورد لينتهي الشوط الأول 3-1 لكن في الشوط الثاني سجل دييغو لورينتي هدف بيتيس الثاني.
أما فقد فاز على كلوب أمريكا المكسيكي في أتالانتا عبر ركلة جزاء للفرنسي كريستوفر نكونكو بالدقيقة الثالثة ثم سجل الواعد الإسباني مارك غيو (18 عاماً) الهدف الثاني في الدقيقة 21، وأضاف مادويكي الهدف الثالث في الدقيقة 79 لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.
ريال مدريد لعب مباراته الودية في شيكاغو أمام ميلان الإيطالي، وسجل النيجيري الدولي صاموئيل شكويزي هدف الفوز للميلان في الدقيقة 55.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا