رياضة / صحيفة الخليج

أولمبياد باريس.. ضربات موجعة لـ «منتخب باراجواي» قبل مواجهة

«الخليج» - متابعات

تلقى منتخب باراجواي ضربة موجعة قبل مباراته مع منتخب الأولمبي، المقررة غداً الجمعة، في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك بسبب غياب هداف الفريق مارسيلو فرنانديز بسبب تراكم الإنذارات.

فرنانديز، أحرز 3 أهداف في البطولة، خلال ثلاث مباريات لعبها منتخب بلاده ضمن دور المجموعات.

ولم تكن مشكلة غياب فرنانديز هي الضربة الوحيدة التي يواجهها منتخب باراجواي، فمن قبل طلب الاتحاد الباراجواياني لكرة القدم تأجيل المباراة ضد مصر بسبب تأخير انتقال الفريق من باريس إلى مرسيليا.

ونقلت تقارير إعلامية مصرية عن صحيفة «فيرسوس» الباراجوانية، أن منتخب باراجواي يعيش لحظات غير عادية في باريس، بعد الفوز على مالي والتأهل إلى ربع النهائي، حيث إنه من المفترض أن يسافر المنتخب إلى مرسيليا، لمواجهة الفراعنة، لكنه ما زال غير قادر على القيام بذلك بسبب مشكلات النقل.

وكشف قائد منتخب باراجواي دييجو جوميز وزميله خوليو إنسيسو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظة السيئة التي يمرون بها، والتي يمكن أن تكون لها تداعيات على مباراة غداً الجمعة، 2 أغسطس، ضد مصر إلى ربع النهائي.

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي مع باراجواي، في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، غداً الجمعة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة مساءً بتوقيت .

وتأهل منتخب مصر إلى ربع النهائي بعد الفوز على إسبانيا 2-0، ليحتل صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا