رياضة / صحيفة اليوم

اجتماع من رئيس النصر مع كاسترو السبت بسبب الشهري

يعقد إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر، اجتماع مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمدير الرياضي، فرناندو هييرو، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة.
وأكدت مصادر الميدان:" أن رئيس النصر سيصل السبت المقبل إلى إسبانيا، وذلك من أجل عقد جلسة خاصة مع لويس كاسترو المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى المدير الرياضي هييرو، وذلك من أجل عدد من المواضيع خلال الفترة المقبلة، على رفضه تواجد سعد الشهري ضمن الجهاز خلال الموسم المقبل".
وتابع:" سيناقش رئيس النصر، أيضا، عدد من المواضيع الأخري، الخاصة بمسألة تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الحالية، في ظل الأزمات التي تواجه الفريق وتراجع النتائج في المباريات الودية، قبل لقاء التعاون في الدور نصف النهائي من المسابقة".
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لملاقاة نادي التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها منتصف الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا