رياضة / صحيفة اليوم

انبهار صحف العالم من ملف استضافة المملكة لمونديال 2034

انبهرت الصحف العالمية من الملف المقدم من المملكة، لاستضافة منافسات كأس العالم 2034 على أراضيها، وذلك بعد الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة الماضية.
وأبدت الصحف ابنهارها باستاد نيوم الذي سيقام على ارتفاع 350 مترًا على سطح الأرض في مدينة "ذا لاين" التي سيتم بناؤها.
ونستعرض خلال السطور المقبلة أبرز ما قالته الصحف العالمية عن ملف استضافة لكأس العالم 2034.
"ذا صن" البريطانية: السعودية منحت لعشاق كرة القدم النظرة الأولى على 15 ملعبًا مستقبليًا، وتكشف صور مذهلة عن الملاعب الجديدة التي تتميز بمميزات مذهلة بما في ذلك مدينة جديدة بالكامل سيتم بناؤهل حول ملعب واحد.
وكالة "رويترز" العالمية: السعودية تخطط لبناء ملعب بسعة 92 ألف مشجع في .
شبكة "ESPN" العالمية: "السعوديون يخططون لبناء ملعب على ارتفاع 350 متراً عن سطح الأرض".
"ذا تايمز" الأمريكية: "ملعب نيوم سيبنى على ارتفاع 350 متراً عن سطح الأرض لكأس العالم في السعودية، سيكون المبنى الفريد في المدينة العملاقة المستقبلية، والذي تخدمه المركبات ذاتية القيادة والمصاعد عالية السرعة، واحدًا من 11 مكانًا جديدًا تم بناؤها لكأس العالم".
"ذا أثليتك" الأمريكية: "السعودية تكشف عن خططها لكأس العالم 2034.. 11 ملعباً جديداً وخمس مدن".
شبكة "BBC": خطط السعودية 2034 تتضمن استاداً على ارتفاع 350 متراً عن سطح الأرض.
"ديلي ميل" البريطانية: "السعودية تكشف عن 11 تصميمًا جديدًا لملاعب المستقبل في محاولتها لاستضافة كأس العالم 2034... مع ملعب ضخم بسعة 92 ألف متفرج لاستضافة المباراة النهائية - وملعب على ارتفاع 350 قدمًا فوق سطح الأرض قيد الإنشاء أيضًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا