رياضة / الصباح العربي

المقاولون يسقط في فخ التعادل أمام سيراميكا ويقترب من الهبوط إلى القسم...اليوم الخميس، 1 أغسطس 2024 09:28 مـ   منذ ساعة 1 دقيقة

حسمت التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، مباراة المقاولون العرب وسيراميكا، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأول ، لحساب منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل فريق سيراميكا الهدف الأول عبر لاعبه جون إيبوكا في الدقيقة 42، قبل أن يدرك المقاولون التعادل مع الدقائق الأولى من زمن الشوط الثاني عبر جواكيم أوجيرا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا إلى النقطة 45 في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد المقاولون إلى النقطة 25 في المركز الـ 17 مقتربًا من الهبوط.

وبدأ فريق المقاولون العرب اللقاء بتشكيل مكون من:
محمود أبو السعود في حراسة المرمى ، أسامة النجار، جوزيف أوشايا، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، محمد مجلي، معز أفولو، أحمد الشيمي، محمد عنتر، جواكيم أوجيرا، محمد سالم.

بينما جاء تشكيل سيراميكا كما يلي : محمد بسام في حراسة المرمى، خالد صبحي، رجب نبيل، سعد سمير، فيفور أكيم، محمد توني، جون إيبوكا، محمد إبراهيم، محمد عادل، أحمد القرموطي، صامويل أمادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا