رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان: كريستيانو رونالدو يُبلغ إدارة النصر بموعد انتظامه في معسكر إسبانيا ـ

أبلغ كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إدارة النادي بموعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها المدرب للاعب خلال الفترة الأخيرة، بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو2024).
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، أبلغ إدارة نادي النصر، بوصوله اليوم الخميس، وذلك من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية في معسكر إسبانيا، وسيصل في تمام الساعة 11,30 للاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد انتهاء اجازته الممنوحة له بعد مشاركته في أمم أوروبا".
وتابع:" كريستيانو رونالدو، سيتقدم اللاعبين في الحصة التدريبية غدا الجمعة، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة بشكل كامل، في ظل رغبة النادي في تجهيزه قبل بطولة السوبر القادمة".
ويستعد نادي النصر، لمواجهة التعاون في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام يوم 14 من شهر أغسطس الجاري في مدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا