رياضة / اليوم السابع

اتحاد الملاكمة يدعم الجزائرية إيمان خليف: تواجه حروبا نفسية من الغرب

كتبت ندى مجاهد

الجمعة، 02 أغسطس 2024 01:00 م

أكد الدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصرى للملاكمة دعمه التام للاعبة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بسبب الحرب النفسية والضغوط التى تتعرض لها من أطراف كثيرة فى المجتمع الغربى عقب تأهلها إلى ربع نهائى منافسات وزن 66 كجم على حساب بطلة إيطاليا في أولمبياد باريس الحالية.

وقال غنيم، فى تصريح خاص لـ""، إن تأييده لمشاركة اللاعبة الجزائرية نابع من تأييد قرارات اللجنة الأولمبية الدولية، التى أقرت مشاركة اللاعبة فى المحفل الأوليمبى.

وشاركت إيمان خليف بعد الكثير من الجدل بسبب مطالبات باستبعادها بزعم عدم استيفاء معايير الأهلية الجنسية فى المحفل الأوليمبى الحالى، وتأهلت إيمان خليف بعد انسحاب الإيطالية أنجيلا كاريني عقب 46 ثانية فقط حيث اعترضت اللاعبة الإيطالية على المواجهة بسبب عدم التكافؤ وعدم وجود عدالة.

واعترضت اللاعبة الإيطالية على المواجهة بسبب عدم التكافؤ وتحدثت عن شعورها بعدم وجود عدالة فى ظل استبعادها من قبل فى منافسات بطولة العالم في بسبب فشلها في اختبار الأهلية الجنسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا