رياضة / صحيفة اليوم

تأكيدًا لانفراد "الميدان" .. المهيدب يجتمع مع كاسترو وهييرو لبحث رحيل لابورت

يجتمع إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر خلال الساعات القليلة القادمة، مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، وفرناندو هييرو المدير الرياضي، لبحث رحيل الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي.
وووفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:" فإن إبراهيم المهيدب رئيس النادي، سيجتمع مع لويس كاسترو المدير الفني، بالإضافة إلى فرناندو هييرو، وذلك من أجل حسم مستقبل إيمريك لابورت مدافع الفريق، الذي طلب اتفاقا على مغادرة الفريق خلال الميركاتو الحالي، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق".
وكان الميدان الرياضي، قد نوه خلال الساعات القليلة الماضية، على أن إبراهيم المهيدب سيطير إلى إسبانيا، وذلك من أجل الاجتماع مع كاسترو وهييرو لحسم الاتفاق النهائي على رحيل لابورت، الذي طلب توقيع مخالصة مالية للرحيل عن النادي.
ويستعد نادي النصر، خلال الفترة الحالية، للمباراة الأولي الرسمية للفريق خلال الموسم الحالي، أمام نادي التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا