رياضة / اليوم السابع

جوميز: سعيد بتأهل لنصف نهائى الأولمبياد وقادرون على الظهور بصورة مشرفة

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بفوز المنتخب الأولمبي على باراجواي والتأهل لنصف نهائي دورة ، مشيراً إلى أنه يعتبر بلده الثاني، موضحا أن منتخب مصر يضم لاعبين لديهم القدرة على الظهور بصورة مشرفة في المحافل الدولية، معرباً عن سعادته بوجود 4 لاعبين من الزمالك مع المنتخب الأولمبي.

وقال البرتغالي إن مباراة الجونة اليوم في الدوري كانت صعبة، وفريقه تحكم في الشوط الأول، وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلاً: " أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق نسبياً لعدة دقائق مما منح الجونة فرصة للهجوم، ولكن بعد ذلك استطعنا السيطرة على مجريات الأمور".

وفيما يخص رده على تصريحات علاء عبد العال المدير الفني بشأن عدم خوض الأبيض لمباراة المقاولون باللاعبين الأساسيين قال: "أنا أتحدث عن فريقي فقط، والمدرب الأخر عليه أن يتحدث عن فريقه".

وأضاف المدير الفني قائلاً: "المباراة كانت صعبة والزمالك يستحق الفوز في اللقاء وسعيد بالطريقة التي يتطور بها اللاعبون الشباب الذين شاركوا مع الفريق، والجهاز الفني يعمل مع 16 لاعباً من الشباب في الفترة الحالية، وبعضهم سيتواجد مع الفريق في الموسم المقبل".

وقال جوميز: "لا توجد مشاكل مع محمد عواد حارس مرمى الفريق وإذا احتجناه في الفترة المقبلة سيتواجد معنا".

وفاز فريق الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجونة عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا