رياضة / اليوم السابع

الننى وزيزو يحتفلان بإنجاز المنتخب الأولمبى مع الجماهير بعلم .. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

احتفل الثنائى محمد الننى وأحمد سيد زيزو لاعبا منتخب الأولمبى بالتأهل إلى نصف النهائى على حساب باراجواى، وحمل الثنائى علم منتخب مصر وهتفا مع الجماهير التى تواجدت فى المدرجات.

زيزو 2
زيزو 

 

زيزو والننى
زيزو والننى

وهنأ الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، الأولمبي لكرة القدم، بالفوز على منتخب باراجواي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، والتأهل إلى دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم في دورة باريس.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذا الإنجاز يُعد إضافة جديدة لسجل إنجازات الرياضة المصرية على الساحة الدولية، مشيداً بالمجهودات التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري للوصول إلى هذا المستوى المتميز، والذي يُعد تتويجًا لبرنامج الإعداد الطويل والمكثف الذي خاضوه.

وطالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية، بتشجيع الفريق وكافة أبطالنا الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع إسم مصر عاليًا، وكذلك استمرار تقديم الأداء المميز.

وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية متصدراً المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، في مجموعة ضمت إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا