رياضة / صحيفة الخليج

متهمة بـ«التنشط» بعد رقم قياسي في السباحة

عادي

3 أغسطس 2024

13:05 مساء

قراءة دقيقة واحدة

شالمير يلتقط سيلفي مع زانلي الذهبي

متابعة: ضمياء فالح
ردت على أستراليا بعد تلميح وسائل الإعلام الأسترالية بـ«تنشط» السباح الصيني بان زانلي عقب تسجيله رقماً عالمياً (46.40 ثانية ) في 100 متر سباحة حرة بادعاء أن جسمه أطول من الحجم الطبيعي.
وكتبت الصين عبر «ويبو» تعليقين: «هم (الصينيون) تمرنوا ولديهم الموهبة لتحقيق إنجاز. أستراليا لا تستطيع إنتاج هذه الموهبة لذلك وضعوا اللوم على الصين»، و«بان سبح بشكل جيد والآخرون لم يسبحوا بأفضل ما عندهم لذلك أضيف الأداء الجيد لطول جسمه».
وأشتكى السباح بان من تكبر سبّاحي بقية البلدان وقال:«سلمت على كيل شالمير ( وصيفه) لكنه تجاهلني بشكل تام»، ورد شالمير على بان وقال: «لا مشكلة عندي معه»، وشوهد الفرنسي وهو يلتقط «سيلفي» مع زانلي وصاحب المركز الثالث الروماني دافيد بوبوفيشي.
وتذمرت السباحة الصينية شانغ شانغ يوفي أيضاً من أسئلة المراسلين بعد حصدها برونزية 200 متر فراشة وقالت: «لماذا يواجه السباحون الصينيون شكوكاً عندما يسبحون بسرعة ولا أحد يجرؤ على التشكيك بمايكل فيليبس أو كيتي ليديكي ؟».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3fc5w3a7

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا