رياضة / صحيفة الخليج

: ندعم لبنان في مواجهة التهديدات المحيطة به

«الخليج» - متابعات

عبر الخارجية المصري بدر عبدالعاطي السبت، عن «قلق بلاده البالغ تجاه تزايد وتيرة التصعيد بشكل خطير في المنطقة»، مؤكداً دعم ومساندتها للبنان في مواجهة التهديدات المحيطة به، وذلك خلال اتصال هاتفي مع نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب.

وصرّح السفير أحمد أبوزيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية والهجرة في مصر، بأن عبد العاطي، أعرب خلال الاتصال عن ومساندتها للبنان في مواجهة التهديدات المحيطة به، مشيراً إلى ما تقوم به مصر من مكثفة مع جميع الأطراف المعنية والفاعلة بهدف احتواء التصعيد الجاري والحفاظ على مصالح الشعب اللبناني.

كما أعرب وزير الخارجية المصري عن القلق البالغ تجاه تزايد وتيرة التصعيد بشكل خطير في المنطقة، وتأثيراته المحتملة في أمن واستقرار لبنان، داعياً إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل الحيلولة دون تدهور الأوضاع والانزلاق إلى توسيع رقعة المواجهة، بشكل يؤدي إلى تداعيات شديدة الخطورة على أمن واستقرار الإقليم.

من جانبه أعرب وزير الخارجية اللبناني عبدالله بوحبيب عن تقديره لمبادرة نظيره المصري بالتواصل معه، وحرص مصر على أمن واستقرار لبنان وسلامة شعبه.

وأكد حرصه على بشكل دائم مع مصر حيال ما يواجهه لبنان من ظروف دقيقة للغاية في تلك المرحلة، مشيراً إلى ثقة جميع الأطراف اللبنانية التامة في الدور المصري وما تقوم به القاهرة من جهود مضنية لحماية لبنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا