رياضة / الطريق

المقاولون العرب يرصد مكافآت للاعبيه قبل مباراة الأهلي لهذا السبباليوم السبت، 3 أغسطس 2024 06:03 مـ

رصد مسئولو نادي المقاولون العرب، مكافآت مالية للاعبيهم، من أجل تحفيزهم قبل اللقاء المنتظر أمام الأهلي بالدوري، وتحقيق الفوز عليهم.

ويأتي ذلك طبقاً للائحة الفريق، ويلتقي المقاولون العرب حظاً صعباً قبل المباراة المصيرية التي يخوضها أمام النادي الأهلي، والتي تجمع الفريقين غداً الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري، حيث يواجه المقاولون شبح الهبوط حال الخسارة أمام الفريق الأحمر.

ويمتلك المقاولون العرب 25 نقطة في رصيده بالمركز الـ 17 بجدول الدوري، حيث خاض المقاولون 31 مباراة في المسابقة ويتبقى له 3 مواجهات فقط، أمام كلا من الأهلي والجونة والإسماعيلي.

وفي حال فوز المقاولون العرب على الأهلي سيبقي على آماله في البقاء بالمسابقة في انتظار تعثر الفرق المتنافسة، بينما في حال الهزيمة سيتأكد هبوط ذئاب الجبل رسمياً إلى القسم الثاني.

موقف المقاولون العرب بجدول ترتيب الدوري المصري

يتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 25 في حالة الهزيمة من الأهلي، وسيكون أمامه مباراتين فقط لرفع رصيده إلى 31 نقطة في حالة الفوز بهما، وهو نفس رصيد فريق فاركو صاحب الـ 31 نقطة في جدول المسابقة، وفي حال العودة لفرق الأهداف سيكون الأمر لصالح الفريق البرتقالي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا