رياضة / صحيفة اليوم

قرار من جيسوس بعد مباراة الهلال وأودينيزي الودية

اتخذ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، قرار عقب مباراة أودينيزي الودية، والتي جمعت الفريقين اليوم، ضمن معسكر العالمي، استعداداً للموسم الجديد، وذلك لتجهيز الفريق فنيا وبدنيا للموسم المقبل.
وقرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس منح اللاعبين، راحة من التدريبات يومي الأحد والاثنين، عقب العودة إلى مساء اليوم السبت، بعد انتهاء معسكر إعداد الفريق في النمسا خلال الساعات القليلة الماضية.
وفاز نادي الهلال، خلال مباراة اليوم أمام نادي أودينيزي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الزعيم الودية، استعداداً للموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم القادم.
ومن المقرر أن يخوض نادي الهلال، أخر مباريات الفريق الودية، يوم 8 من شهر أغسطس الجاري، أمام النجمة البحريني، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم الجديد.
ويستعد نادي الهلال، لملاقاة نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا