رياضة / صحيفة اليوم

إسبانيا تفوز على كولومبيا وتبلغ نصف نهائي كرة القدم للسيدات في أولمبياد 2024

تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم للسيدات بدورة في باريس، وذلك عقب فوزه على نظيره الكولومبي 2/4 بضربات الترجيح.
وكان اللقاء في الوقتين الأصلي والإضافي قد انتهى بالتعادل 2 2/، ليتم اللجوء لضربات الترجيح. وتقدم المنتخب الكولومبي في الدقيقة 12 عن طريق مايرا راميريز، قبل أن تضيف زميلتها ليسي سانتوس الهدف الثاني في الدقيقة .52
وفي الدقيقة 79 سجلت جينفير هيرموسو الهدف الأول للمنتخب الإسباني، فيما أدركت زميلتها إيريني باريديس التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2/2، تم اللجوء لشوطين إضافيين لم تتغير خلالهما النتيجة، ليتم الاحتكام لضربات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الإسباني بفوزه 4 .2/
وسيلتقي المنتخب الإسباني في الدور قبل النهائي من المنافسات، مع الفائز من مواجهة البرازيل وفرنسا والتي تقام في وقت لاحق من اليوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا