رياضة / الطريق

رئيس الاتحاد يبعث رسائل دعم لمنتخب اليد في الأولمبيادالأمس السبت، 3 أغسطس 2024 10:28 مـ

أعرب الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد، عن رضاه بما قدمه فراعنة اليد من مستوي رفيع حتى الآن في الأولمبياد وعن نتائج المنتخب في مواجهات القوى العظمى في العالم.

وقال بطل العالم لثلاث نسخ متتالية رغم الخسارة إلا أننا قدمنا أداء استثنائي ثم تعادل تاريخي مع فرنسا صاحبة ذهبية طوكيو وبطل أوروبا.

وأضاف: "لن أتطرق إلى هدف الثواني الأخيرة والحالة الجدلية وصحة هدف التعادل للمنتخب الفرنسي الذي لعب على أرضه ووسط جماهيره، ثم التألق والفوز المدوي في مواجهة عمالقة النرويج ثاني العالم ومتصدر الترتيب في المجموعة بالإضافة إلى الفوز على منتخب المجر وهو فريق عالمي"

وأكمل الدكتور الأمين بشكل عام نقدم مستوى مختلف في هذه النسخة تحديدا من الأولمبياد بعد الخبرة الكبيرة لمنتخبنا والنضج الملحوظ في الأداء من نجومنا الكبار.

وأكد نحن فخورين بكوكبة أبطالنا وبشهادة الخبراء والمتابعين هم خيرة نجوم الصف الاول من نجوم العالم ، ونحن نفتخر بهولاء الصفوة من أولاد .

وأشار إلى أن دمج الكوكبة من نجوم منتخبنا مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور بخبراته الكبيرة كان له اثر السحر في خطة التطور والبرنامج الذي وضعه اتحاد اليد منذ اولمبياد طوكيو، مشددًا على أن هذا مجهود المخلصين من رجال كرة اليد المصرية، مع الإخلاص الذي تعاهد عليه الجميع.

وأضاف ولا أخفي سرا عندما أثمن دور الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي دعمنا وعاش معنا الأحداث خطوة خطوة ووفر كل سبل الدعم، بالإضافة الي دور اللجنة الأولمبية والمهندس ياسر إدريس الذي نشكره علي مجهوده.

وأكد في ختام كلامه مشددا على أن الطريق مازال صعبا وأننا مازالنا لم نحقق شيئا رغم طفرة الأداء ولمسة التميز لكن طموحنا ميدالية تاريخيّة في باريس تتوج المجهود الكبير لهذا الجيل التاريخيّ لكرة اليد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا