رياضة / اليوم السابع

حكم روماني يدير نهائي كأس الرابطة بين الطلائع وسيراميكا

استقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة على تعيين الحكم الروماني رادو بيتريسكو لنهائي بطولة كأس الرابطة بين سيراميكا وطلائع الجيش، والمقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي، ويعاون بيتريسكو المساعدان رادو جينجولاك وفاسيلي مارينيسكو، والحكم الرابع بوجدان دوميتراكي، وأندري كيفوليتي حكم تقنية الفيديو "VAR" ويعاونه سيباستيان جورجي.

وتقام مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة، فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل باستاد الدفاع الجوي.

ويسعى فريق سيراميكا لتحقيق الفوز في المباراة، من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، والمشاركة في بطولة السوبر الرباعي في بداية الموسم الجديد.

ويطمح فريق طلائع الجيش فى التتويج لأول مرة بكأس رابطة الأندية، بعدما وصل للمرحلة الأخير من البطولة، وتحقيق اللقب الثانى في تاريخ النادى بعد التتويج بلقب السوبر المحلى 2020/ 2021 مع عبد الحميد بسيونى أيضا.

وبدأ فريق الطلائع مشوار كأس الرابطة هذا الموسم بالفوز على زد بهدف نظيف، ثم التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز على فاركو بهدف نظيف ليتصدر مجموعته ويتأهل لدور ربع النهائي.

ونجح طلائع الجيش في الفوز على الجونة بركلات الترجيح 6/ 5 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله، كما أطاح بفريق المصرى في نصف النهائي بنفس السيناريو بعد الفوز بركلات الترجيح "3/ 1" بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا