رياضة / صحيفة اليوم

مسؤول اتحادي يرد لـ الميدان على إمكانية عودة سعود عبدالحميد الموسم المقبل ـ

رد مسئول اتحاد على إمكانية عودة سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، في ظل الأزمة الأخيرة، واستبعاده من المباريات من جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم خلال المباريات الماضية.
ووفقا لما ذكره مسئول اتحاد لـ الميدان الرياضي:" لاتوجد أي مفاوضات من جانب الاتحاد أو مناقشات، لبحث إمكانية عودة سعود عبدالحميد إلى الاتحاد وأخبار عودته غير صحيحة نهائيا، الفريق تركيزه على التدعيم في مركز الظهير الأيسر وخط الدفاع وخط الهجوم في الميركاتو الحالي".
وشهدت الساعات الأخيرة، توتر في علاقة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، وسعود عبدالحميد لاعب الفريق خلال الفترة الماضية، حيث تم استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات مع الفريق في معسكر النمسا الأخير.
ويستعد نادي الهلال خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا