رياضة / اليوم السابع

بعد تتويج الأهلي.. 6 لاعبين يحصدون الدورى المصرى للمرة الأولى بالقميص الأحمر

كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

الخميس، 08 أغسطس 2024 11:40 م

بعد فوز الأهلي ببطولة الدوري المحلي رسمياً يكون ستة لاعبين من الأهلي قد نجحوا في الفوز ببطولة الدوري المصري للمرة الأولى بقميص المارد الأحمر، وهم إمام عاشور وأنتوني موديست ورضا سليم وعمر كمال عبد الواحد ووسام أبو علي والحارس محمود الزنفلي.

وتوّج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه بعدما حقق فوزاً قاتلاً على بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، باستاد العرب والمؤجلة من الجولة الـ24 لبطولة الدوري المصري، وأدار مباراة الأهلي وسموحة وائل فرحان.

سجل هدف الأهلي محمد مجدي أفشة "صاحب القاضية" في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من تمريرة رائعة عمر كمال، أحسن أفشة استغلالها وسجل هدفاً رائعاً، ليُعلن فوز الأهلي والتتويج ببطولة الدوري قبل 3 جولات من نهاية الدوري بالنسبة للمارد الأحمر.

وتعاقد الأهلي في صيف مع إمام عاشور قادماً من  نادي ميتيلاند الدنماركي والفرنسي انتوني موديست في صفقة انتقال حر ورضا سليم من الجيش الملكي المغربي ،قبل ن يضم 3 في يناير 2024 ، وهم عمر كمال عبد الواحد قادماً من مودرن سبورت ومحمود الزنفي من الداخلية (استعارة) ووسام أبو علي من سيريس السويدي.

ويتبقى لـ فريق الأهلي، مباريات زد وإنبي ومودرن سبورت في بطولة الدوري المصري موسم 2023 /2024 ، بينما يتبقى لبيراميدز، مواجهتي الداخلية وطلائع الجيش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا