رياضة / صحيفة اليوم

أزمات تواجه النصر قبل مباراة السوبر أمام التعاون

يواجه نادي النصر، عدد من الأزمات قبل مباراة السوبر في الدور نصف النهائي لمسابقة المقرر إقامتها يوم 14 من شهر أغسطس الجاري، وتقام المباراة في مدينة أبها خلال الفترة القادمة.

غياب سامي النجعي عن مباراة التعاون


وتأتي الأزمة الأولي لنادي النصر، بغياب سامي النجعي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، في معسكر الفريق في البرتغال، وغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، حيث يخوض اللاعب برنامج تأهيلي للعودة من جديد للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.
وسيكون عبدالله الخيبري، هو البديل الأقرب لسامي النجعي، خلال مباراة التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأربعاء المقبل.
تراجع نتائج النصر في معسكر البرتغال
وشهدت نتائج النصر، خلال معسكر الإعداد الذي أقامه الفريق في البرتغال وإسبانيا، تراجع النتائج بشكل ملحوظ، وعدم نجاح الفريق في الفوز بالمباريات، حيث تلقى الفريق أكثر من هزيمة خلال فترة الإعداد، وفاز الفريق في مباراة وحيدة خلال الفترة الماضية.

أزمة دفاعية في النصر قبل مباراة التعاون


وشهدت مباريات النصر في معسكر الإعداد، استمرار معاناة نادي النصر الدفاعية، قبل أن ينتظم إيمريك لابورت في التدريبات خلال الفترة الماضية، ويتم تجهيزه بصورة طبيعية، من أجل قيادة خط دفاع العالمي خلال بطولة السوبر القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا