رياضة / اكادير 24

اختتام موسم /2024 في مدرسة التفاؤل لكرة القدم بحفل رياضي بهيج. (+صور)

أكادير24 | Agadir24

 

نظمت مدرسة التفاؤل لكرة القدم حفلًا رياضيًا مميزًا بمناسبة اختتام الموسم الرياضي /2024. وقد أُقيم هذا الحفل يوم الأحد 11 أغسطس 2024، في أجواء عائلية دافئة، تعبيرًا عن النجاح الذي حققته المدرسة خلال الموسم المنقضي.

حضر الحفل رئيس الجمعية وبعض أعضاء المكتب المسير، إضافة إلى آباء وأولياء اللاعبين والمنخرطين. وكانت المناسبة فرصة لتكريم اللاعبين المتفوقين الذين أبدعوا خلال الموسم الرياضي، حيث تم منحهم شواهد التفوق اعترافًا بجهودهم وإنجازاتهم.

شملت قائمة المكرمين:
– بطل دوري فئة أقل من 10 سنوات “دوري السلام”.
– بطل دوري فئة أقل من 12 سنة “دوري السلام”.
– الرتبة الثالثة في دوري مندوبية الشباب.

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد رئيس الجمعية بالمجهودات الكبيرة التي بذلها اللاعبون والأطر الفنية، وأكد على التزام المدرسة بدعم وتطوير المواهب الصاعدة. كما عبر عن امتنانه لجميع الداعمين والشركاء الذين ساهموا في نجاح الموسم، وخص بالشكر الأطر التقنية التي عملت بجد خلف الكواليس، إلى جانب أولياء الأمور والمنخرطين الذين قدموا دعمهم وثقتهم الكبيرة.

وفي الختام، أعربت إدارة المدرسة عن شكرها لمواهبها الصاعدة، مهنئة إياهم على التزامهم وأخلاقهم العالية، ومتمنية لهم المزيد من النجاح والتفوق في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا