رياضة / صحيفة اليوم

بتدريبات بدنية وتطبيقات تكيتيكية.. الهلال يختتم استعدادته لمواجهة الأهلي في السوبر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة والربع مساء غداً الثلاثاء على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وشهدت المران تدريبات بدنية قوية من جانب الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين، ورفع معدلات اللياقة قبل مباراة الأهلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر.
وحرص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على فرض بعض التطبيقات التكتيكية، وذلك من أجل تطبيقها خلال مباراة الأهلي، والكشف عن نقاط القوة والضعف الخاصة بالراقي خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الثلاثاء.
وشهدت التدريبات الجماعية لنادي الهلال، توقف التدريبات، من أجل تعزية محمد البريك زميلهم بالفريق، بعد وفاة والدته خلال الساعات القليلة الماضية، قبل أن يعود اللاعبين من جديد لاستكمال المران، وسط تأثر كبير منهم، بسبب وفاة والدة زميلهم بالفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا