رياضة / صحيفة الخليج

الدرعي يشيد بنتائج الجودو في موسم -2024

تسلم محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو التقرير الإداري والفني لنشاط الاتحاد لموسم - 2024 المقدم من ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد للجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الذي شهد حصد 50 ميدالية ملونة على المستويات الإقليمية والدولية، والذي وصف بالنجاح المبهر دعماً للرياضة الإماراتية.
وشهد الموسم الكثير من النتائج الرياضية الإيجابية على كافة المستويات، بخلاف استضافة أضخم الفعاليات والبطولات الاقليمية والدولية الكبيرة للجودو.. وشهد الموسم تأهل 6 لاعبين لأولمبياد باريس 2024.
وقال الدرعي: كانت أبرز إنجازات الجودو للموسم المنصرم فوز لاعبنا عمر معروف بذهبية وزن فوق 100 كجم ضمن فعاليات النسخة الـ 19 في دورة الألعاب الآسيوية التي استضافتها مدينة هانغتشو الصينية 2023، وذهبية اللاعبة بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، في بطولة آسيا للفردي في ابريل 2024 هونغ كونغ، كما فاز لاعبنا جريجوري آرام ببرونزية آسيا، كذلك اللاعب ظافر كوسوفو ببرونزية الدورة الآسيوية 2023، ونال اللاعب نارمند بيان البرونزية.
وأضاف:كما كانت هناك العديد من المكاسب الإدارية خلال الموسم الذي شهد مشاركة 1800 لاعب ولاعبه، بجانب إقامة 5 دورات تدريبية، وميلاد أندية حديثة للفتيات أبرزها الشارقة لرياضة المرأة، وسيدات الشارقة، كلباء لرياضة المرأة، وفريق سيدات نادي الفجيرة للفنون القتالية، بجانب مشاركة 9 أندية في نشاط الموسم و4 أكاديميات للجودو.
واختتم الدرعي«نأمل أن يحقق الانتقال لمقر الاتحاد الجديد في بني ياس قريباً الطفرة الحقيقية لجودو الإمارات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا