رياضة / صحيفة الخليج

الاتحاد المصري ينفي علاقته بفسخ تعاقد «جبنة» مع العربي الكويتي

نفى الاتحاد المصري لكرة القدم علاقته بالخطاب الذي زعم لاعب الوسط عبدالرحمن خالد «جبنة» أنه كان السبب وراء فسخ تعاقده مع نادي العربي الكويتي بعد 11 يوماً من انضمامه له.
وأصدر الاتحاد بياناً أكد خلاله أنه تابع باهتمام ما قاله جبنة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر، تبين أن عبد الرحمن خالد كان مقيداً في سجلات الاتحاد المصري لكرة القدم كلاعب في صفوف «المقاولون العرب»، وتم الاستغناء عنه.
وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه أرسل البطاقة الدولية الخاصة بعبد الرحمن خالد لنادي العربي الكويتي في 11 أغسطس/آب الجاري، وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد إلى اتحاد آخر.
ونفى الاتحاد المصري لكرة القدم إصداره أي بيانات أو إفادات عكس ذلك، مناشداً جميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري، حفاظاً علي مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء.
وشدد البيان على تدخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بقوة في حالة تلقيه أي شكاوي من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل، للقضاء على مثل هذه الظواهر.
وجاء البيان بعد ساعات من اتهام عبد الرحمن خالد لوكيل أعماله السابق بتزوير خطاب منسوب للاتحاد المصري لكرة القدم، موجه إلى نادي العربي، بزعم توقيع اللاعب لأحد أندية الدرجة الرابعة في ، مما دفع مسؤولي الفريق الكويتي لفسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا