رياضة / الصباح العربي

إنجاز رياضى تاريخي للبحر الأحمر.. لاعبا نادي الرحلات يمثلان في بطولة...اليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 12:14 مـ   منذ 10 دقائق

حقق نادي الرحلات الرياضي بمحافظة البحر الأحمر إنجازاً تاريخياً غير مسبوق، حيث شارك لاعبيه في التصفيات النهائية لمنتخب الأول للبومزا في التايكوندو، وذلك لأول مرة في تاريخ المحافظة.

وشهدت التصفيات النهائية التي أقيمت في مدينة بورسعيد تألقاً لافتاً للاعبي نادي الرحلات، حيث تمكنت اللاعبة فاطمة حمدي يوسف (فئة سينيور 1) واللاعب فوزي محمد أحمد (سينيور 1) من التأهل إلى الأول للبومزا، ليمثلا قطاع الصعيد بأكمله في المحافل الدولية.

وبهذا الإنجاز التاريخي، ينضم البطلان الشابان إلى صفوف منتخب مصر الأول للبومزا، ليمثلا بلدهم في البطولات الدولية القادمة، وعلى رأسها بطولة العالم التي ستقام في هونج كونج.

ولم يكن هذا الإنجاز ليتحقق لولا الدعم الكبير الذي قدمه نادي الرحلات الرياضي للاعبيه، حيث قام النادي بتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم على المشاركة في التصفيات الأولية والنهائية، والتي أقيمت على التوالي في القاهرة وبورسعيد.

وبهذه المناسبة، يتقدم السيد فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والسيد ممدوح خليفة علي وكيل المديرية للرياضة بخالص التهنئة لإدارة نادي الرحلات الرياضي والكابتن رانيا عطية مدير فرع البحر الأحمر للتايكوندو وللاعبين الفائزين، متمنياََ لهما كل التوفيق في مسيرتهما الرياضية، كما تقدم بالشكر الجزيل لجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير وعلى رأسهم السيد خالد جاد صديق رئيس مجلس إدارة نادي الرحلات الرياضي والسيد عيد جمال المشرف العام للنشاط الرياضي والسادة الموقرين أعضاء مجلس الإدارة بالنادي والسيدة أمنية المدير التنفيذي للنادى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا