رياضة / الطريق

كشف المستور وراء وصول فرنسية للتعاقد مع نجم الأهلياليوم الأربعاء، 21 أغسطس 2024 05:43 مـ

تداولت بعض الأنباء عن اهتمام نادي رين الفرنسي بالتعاقد مع أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تألق اللاعب رفقة منتخب الأولمبي، وذلك خلال مشاركته في أولمبياد باريس الأخير والذي أقيم في فرنسا.

ونجح منتخب مصر، في الوصول إلى نصف نهائي المونديال قبل أن يخسر من فرنسا ويلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع "لقاء البرونزية" والذي خسره من نظيره المغربي.

وشددت مصادر صحفية، أن النادي لم تصله أية خارجية تخص التعاقد مع كوكا، وفي حالة قدوم عرض رسمي سيتم البت فيه من قبل إدارة الكرة بالقلعة الحمراء، عقب الرجوع إلى مارسيل كولر المدير الفني، وبعد معرفة العرض المالي المقدم لضم لاعب الأهلي الشاب.

وبدأ مسئولو الأحمر، مناقشة ملف إقامة معسكر خارجي لفريق الكرة استعداداً للموسم الجديد، وحدد الجهاز الفني بقيادة كولر، الأول من سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق فترة الإعداد بالقاهرة، وذلك على مرحلتين، الأولى باستاد مختار التتش، ثم الثانية بخوض معسكر خارجي يشمل عدة مباريات ودية متدرجة المستوي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا