رياضة / اليوم السابع

حسام المندوه: سيكون هناك أخبار سارة قريبًا لجماهير الزمالك

قال الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك أن مجلس الإدارة يعمل ليل نهار على حل المشاكل المحيطة بالنادي وتنفيذ رغبات الجماهير.

وأكد المندوه في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي الذي يذاع على قناة الزمالك أن المجلس ورث تركه صعبة للغاية تستنزف موارد النادي لكن مجلس الإدارة يحاول حل هذة الأزمات وسيكون هناك أخبار سارة لجماهير الزمالك في الفترة القادمة تخص انهاء أزمة القيد وجلب جديدة.

كما أشار المندوه إلى أنه سيكون هناك أخبار جديدة ومهمة عن فرع النادي بأكتوبر قريبًا وهذا أمر مهم لانه سيجلب للنادي الكثير من الموارد ويزيد مداخيل النادي.

ومن جانب أخر قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك، توقيع عقوبة مالية على مهاب ياسر لاعب الفريق، بعد رد فعله على دكة بدلاء الفريق عقب استبداله في مباراة طلائع الجيش في دور الـ 16 ببطولة كأس .

وأكد عبد الواحد السيد فى تصريح خاص لليوم السابع، إنه سيتم معاقبة اللاعب على واقعة إلقاء القميص على الأرض، مؤكدًا إن هذا التصرف غير مقبول على الإطلاق من أى لاعب.

وكان طلائع الجيش قد تغلب على الزمالك في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، بنتيجة 5-3، بركلات الجزاء الترجيحية.

وكتب مهاب ياسر عبر حسابه الشخصي على انستجرام: "انا واحد طالع من ماتش متضايق اكيد ان اتغيرت وعاوز العب واكسب فرقتي لما اتبدلت اتعصبت بس ولا رميت تيشرت ولا مسلمتش علي حد انا فضلت لابس التيشرت اصلا ولما اتعصبت على الدكة رميت ازازة ماية وأى حاجة جمبى ولا في دماغي اللي في دماغكم ده خالص".

أضاف لاعب الزمالك:" انتم ناس بدور علي اى مشكلة عشان تشبط فيها وخلاص انا مقصدش اي حاجة من دى خالص ولو انتم فهمتم كدة دي حاجة ترجعلكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا