رياضة / الطريق

اقتراب نادي الأهلي من حسم صفقة مهاجم البنك الأهلياليوم السبت، 24 أغسطس 2024 08:49 مـ

قام مسؤولو النادي الأهلي بعقد اجتماعًا خاصًا مع أسامة فيصل، الهداف البارز لفريق البنك الأهلي، وذلك في سياق التحضيرات للموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث يأتي هذا التحرك استجابةً لرغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في تعزيز صفوف الفريق، نظرًا لتألق أسامة في الدوري المحلي هذا الموسم، بالإضافة إلى أدائه المتميز مع منتخب في أولمبياد باريس 2024.

حيث يبدو أن أسامة فيصل مستعد للانتقال إلى أي نادٍ يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع إدارة فريقه، حيث تلقى ًا من الأهلي بالإضافة إلى بيراميدز.

وقد تم التوصل إلى اتفاق بين مسؤولي النادي الأهلي وأسامة فيصل خلال الاجتماع، ويتبقى الآن التفاوض النهائي وإنهاء الصفقة مع إدارة البنك الأهلي.

وقام حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بالكشف عن قائمة لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، وشهدت القائمة تواجد أسامة فيصل بعد أدائه اللافت مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا