رياضة / اليوم السابع

.. مراسم تتويج الفائزين فى البطولة العربية للجودو بمهرجان العلمين

كتبت لبنى عبد الله

الأحد، 25 أغسطس 2024 04:13 م

نشرت الصفحة الرسمية لقناة أون تايم سبورتس على جانباً من مراسم تتويج الفائزين فى منافسات البطولة العربية للجودو، ضمن المهرجان الرياضى بمدينة العلمين، والمقرر لها الفترة من 24 حتى 30 أغسطس الجاري للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين.

 

من جهته أكد الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، أن استضافة للبطولة العربية للجودو يأتي تأكيدًا لالتزام الدولة المصرية بتطوير الرياضة في مصر بشكل عام والجودو بشكل خاص، والنهوض بها على مستوى جميع الفئات العمرية، موضحاً أن وزارة الشباب والرياضة تؤمن بأن الرياضة أداة مهمة لبناء جيل قادر على تحمل المسؤولية والمشاركة في بناء مستقبل الوطن.

واختتم وزير الرياضة حديثه مؤكدا مواصلة الدعم الكامل لرياضة الجودو وجميع الرياضات الأخرى، بما يسهم في نشر ثقافة الرياضة وتحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية.

من جانبه تقدم مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، في دعم الاتحاد وتطويره في مصر، موضحاأن الدكتور أشرف يحرص بصفة مستمرة على متابعة استعدادات الاتحاد لاستضافة البطولة العربية للجودو، وهو الذي يعكس حرصه على نجاح البطولة وإظهار مصر بأفضل صورة ممكنة أمام الدول المشاركة.

وأشار إلى أن تعاون الوزارة المستمر مع الاتحاد المصري للجودو يعزز من قدرة الاتحاد على تحقيق الأهداف المشتركة وتطوير الجودو على المستويات المحلية والدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا