رياضة / صحيفة اليوم

هيئة الإذاعة والتلفزيون تُطلق "السمفونية" عن قصة حراك الدوري

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون ، عن إطلاق "السمفونية" الوثائقي، وذلك من أجل مواكبة الحراك الرياضي للدوري لدوري روشن .
وشهد دوري روشن السعودي تطورًا هائلًا خلال السنوات الأخيرة، خاصة الموسم الماضي الذي شهد انضمام عدة لاعبين عالميين لأنديته.
ماذا قال محمد فهد الحارثي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون؟
نشر الحارثي عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي تغريدة، يتحدث فيها عن فيلم "السمفونية" الذي سيتم عرضه مساء اليوم الإثنين.
وجاء نص تغريدة الحارثي كالآتي: "مواكبةً من هيئة الإذاعة والتلفزيون للحراك الرياضي ومرحلة التحولات التي يشهدها وطننا الطموح، نقدم لكم عبر شاشة قنوات الرياضية السعودية أول فيلم وثائقي بعنوان "السمفونية"".
وأضاف: "يروي قصة الحراك الرياضي للدوري السعودي من رؤية عالمية رصدت ردود الفعل من مختلف البلدان والقارات. وسوف يعرض على منصات إقليمية وعالمية بلغات مختلفة".
واختتم رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون تغريدته قائلًا: "الرياضة السعودية تواصل تألقها بقيادة كريمة ورؤية عظيمة، لتصبح سمفونية عُزفت وأسمعت العالم".
موعد بث فيلم "السمفونية" والقنوات الناقلة
ونشر حسب هيئة الإذاعة والتلفزيون عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي تغريدة، يكشف فيها عن تفاصيل الفيلم، وعن موعد بثه والقنوات الناقلة له.
وجاء نص التغريدة كالآتي: "سمفونية رياضية عُزفت في المملكة، وأسمعت بها العالم؛ الوثائقي الأول عن الرؤية العالمية للدوري السعودي؛ الاثنين القادم الساعة 9:00 مساءً على شاشة الرياضية السعودية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا