رياضة / صحيفة اليوم

 النصر يستعيد ذاكرة الانتصارات برباعية أمام الفيحاء

استعاد فريق النصر ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه في افتتاح النسخة الجارية من دوري روشن بالفوز برباعية مقابل هدف على مستضيفه الفيحاء مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم.
البداية جاءت سريعة من فريق النصر عن طريق نجمه البرازيلي تاليسكا بعد مرور 5 دقائق من عمر الشوط الأول.
وأضاف بعد ذلك رونالدو الهدف الثاني بالدقيقة 45+10 لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين نظيفين.
وخلال الشوط الثاني عزز بروزوفيتش تقدم النصر بهدف ثالث بالدقيقة 85 قبل أن يُقلص نادي الفيحاء النتيجة بهدف سجله لاعبه فاشيون ساكالا بالدقيقة 86 ليرد تاليسكا بهدف رابع بالدقيقة 90+5.
النصر كان قد استهل الموسم الجاري 2024/2025 بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه الرائد، فيما خسر نادي الفيحاء بهدف نظيف على يد مستضيفه التعاون.
ملخص المباراة:
بدأ فريق النصر المباراة بسيطرة على الكرة أسفرت عن هدف أول بعد مرور 5 دقائق عن طريق لاعبه تاليسكا بعدما وصلته كرة داخل منطقة جزاء الفيحاء أسكنها الشباك.
ولم يتوقف فريق النصر بل واصل ضغطه وسيطرته على الكرة فسدد نجمه رونالدو كرة في الدقيقة 23 ولكن ارتطمت في القائم قبل أن يُشهر الحكم راية التسلل.
وطالب لاعبو الفيحاء بالدقيقة 41 بركلة جزاء بداع ارتطام الكرة في يد لابورت ولكن الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو لم يحتسب أي قرار.
وحصل فريق النصر على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الفيحاء سددها رونالدو في الشباك بالدقيقة 45+10.
وحاول فريق الفيحاء خلال الشوط الثاني تقليص الفارق ولكن تصدى بينتو لفرصة بالدقيقة 49.
وكاد يضيف رونالدو الهدف الثالث للنصر بعدما وصلته الكرة من زميله تاليسكا داخل منطقة الجزاء منفردًا بالمرمى ولكنه سددها أعلى الشباك بالدقيقة 60.
وتصدى حارس مرمى الفيحاء بالدقيقة 67 لانفراد للاعب النصر ساديو ماني بعدما وصلته كرة طولية من زميله عبدالرحمن غريب جعلته منفرداً بالمرمى.
ووصلت كرة في الدقيقة 85 للاعب النصر بروزوفيتش داخل منطقة الجزاء أسكنها الشباك.
ولكن قلص ساكالا النتيجة سريعا بهدف في الدقيقة التالية بعدما وصلته كرة عرضة أسكنها شباك بينتو.
ولكن أنهى تاليسكا المباراة بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 90+5 أسكنها الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا